Immigration Consultant CanApprove

الجنسية الاسترالية: تغير الزمن

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on pinterest
Share on telegram

في 20 أبريل 2017 ، قال رئيس الوزراء مالكولم تيرنبول إن الإصلاحات في متطلبات المواطنة الأسترالية ستضمن أن المتقدمين يتقنون اللغة الإنجليزية ، وأنهم مقيمون دائمًا لمدة أربع سنوات على الأقل وينوون احتضان القيم الأسترالية.

وفقًا للتغييرات التي تم إدخالها مؤخرًا ، كانت متطلبات الأهلية للمواطنة الأسترالية كما يلي:

[su_list icon=”icon: check” icon_color=”#5eb5ef”]

  • يتعين على المتقدمين اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث لإثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، سيتم إعفاء الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا والأطفال دون سن 16 عامًا ، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع أو الكلام أو البصر أو العجز الدائم أو الدائم أو الدائم.

  • يطلب من المتقدمين إثبات أربع سنوات من الإقامة الدائمة في أستراليا.

  • يُطلب من المتقدمين اجتياز اختبار المواطنة ، والذي سيركز على اختبار فهم مقدم الطلب والقيم والمسئوليات الاسترالية والالتزام بها.

  • سوف يُطرح مقدمو الطلبات أسئلة من شأنها أن تكشف عن وجهة نظرهم حول التطرف الديني والإساءة المنزلية والمساواة بين الجنسين.

  • أضاف النظام الجديد أسئلة أكثر عمقا إلى “اختبار الشخصية”. في البداية ، تم استبعاد مقدم الطلب مع إدانة جريمة خطيرة بها. ومع ذلك ، سيتم أيضًا استبعاد مقدمي الطلبات المتورطين في جرائم مثل العنف العائلي والنشاط المرتبط بالعصابات والاحتيال في مجال الرعاية الاجتماعية والإساءة والجمعيات المنظمة للجريمة.

  • سيطلب من المتقدمين إظهار الخطوات التي اتخذوها للاندماج في المجتمع الأسترالي والمساهمة فيه بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إثبات عملهم ومساهمتهم في منظمات المجتمع.

  • يمكن لمقدم الطلب محاولة إعطاء نص المواطنة بحد أقصى ثلاث مرات.

  • المتقدمون الذين يغشون أثناء اختبار المواطنة يفشلون تلقائيًا.

[/su_list]

بالإضافة إلى هذه التغييرات ، أعيد تسمية “تعهد الالتزام” إلى “تعهد بالولاء”.

النية والأساس وراء التغييرات وفقا لرئيس الوزراء مالكولم تيرنبول هو تضمين وإظهار القيم الأسترالية ، “نحن محددون بالالتزام بالقيم المشتركة والقيم السياسية وسيادة القانون والديمقراطية والحرية والاحترام المتبادل والمساواة للرجال والنساء … وينبغي أن تعكس عملية الجنسية لدينا ذلك “.؟

لاستكشاف خيارات الهجرة الخاصة بك ، اتصل بفريقنا من محامي الهجرة ذوي الخبرة اليوم!