ولومبيا البريطانية: أرض الأحلام لطامحي الهجرة الكندية


تشتهر مقاطعة كولومبيا البريطانية، الواقعة في أقصى غرب كندا، في جميع أنحاء العالم بجمالها الطبيعي الغني. الشواطئ الجميلة والجبال ومساحات شاسعة من البرية تجعل المقاطعة الوجهة المفضلة للمسافرين. ولكن عندما يتعلق الأمر بطامحي الهجرة الكندية، فإن التعددية الثقافية السائدة في المقاطعة وارتفاع مستويات المعيشة هي العوامل التي تجعل من كولومبيا البريطانية مكانًا مثاليًا للاستقرار. ثلث إجمالي سكان كولومبيا البريطانية يضم أولئك الذين هاجروا من أنحاء مختلفة من العالم. فيكتوريا هي عاصمة المقاطعة وفانكوفر هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان.

كولومبيا البريطانية، بأي مقياس، هي أفضل مكان للعمل والدراسة والعيش. تتمتع المقاطعة باقتصاد قوي ومتنوع وتوفر العديد من الفرص الوظيفية لسكانها.

PNP Finder

الآن، دعونا ننظر في العوامل الرئيسية التي تجعل كولومبيا البريطانية مكانًا مفضلاً للمهاجرين.

مستويات معيشة عالية:

كندا هي واحدة من البلدان في العالم بأعلى مستويات المعيشة. إن مستويات المعيشة العالية نفسها هي التي تجعل كولومبيا البريطانية المكان المفضل للمهاجرين.

رعاية صحية أفضل: لدى سكان كولومبيا البريطانية برنامج رعاية صحية حصري يسمى خطة الخدمات الطبية (MSP). تضمن كولومبيا البريطانية أفضل رعاية صحية لأولئك الذين التحقوا بهذه الخطة وأفراد أسرهم.

الأجور المرتفعة والمزايا الأخرى: يحصل العاملون في كولومبيا البريطانية على رواتب أعلى نسبياً. أرباب العمل أيضا تقديم مختلف الرعاية الصحية وغيرها من الفوائد للموظفين. ومع ذلك ، فإن مرتب الشخص يعتمد على وظيفته والمؤهلات التعليمية وخبرات العمل.

التعددية الثقافية:

كولومبيا البريطانية هي مكان يعيش فيه الأشخاص القادمون من خلفيات ثقافية متنوعة. يوجد بالمقاطعة طلاب وزوار ومقيمون دائمون من مختلف أنحاء العالم يعيشون هنا. هذا يجعل كولومبيا البريطانية مكانًا للتنوع الثقافي.

العديد من الفرص: كولومبيا البريطانية لديها العديد من فرص العمل في مختلف القطاعات الصناعية.

الأمان: معدل الجريمة منخفض جدًا في كولومبيا البريطانية والقوانين قوية جدًا أيضًا. وهذا يجعل المقاطعة مكانًا جيدًا للعمل والعيش بأمان.

تشير التقديرات إلى أنه سيتم توفير حوالي 903،000 فرصة عمل جديدة في كولومبيا البريطانية خلال العشرين عامًا القادمة. من بين هذه الوظائف، سيتطلب حوالي 77٪ من الوظائف مؤهلات تعليمية أعلى من المستوى الثانوي. تعمل كولومبيا البريطانية على تشجيع هجرة العمال المهرة حيث إن مساهماتهم ضرورية للتنمية الاقتصادية للمقاطعة.

أحد الأشياء المهمة التي يجب الإشارة إليها هنا هو أنه بالنسبة للعمال المهرة للهجرة إلى كولومبيا البريطانية، يجب أن يكونوا قد تلقوا عرض عمل دائم من صاحب عمل في المقاطعة. تتطلب معظم برامج الهجرة للعاملين المهرة ضمن برنامج الترشيح للمحافظة كولومبيا البريطانية من المرشحين تسجيل ملفاتهم الشخصية في نظام تسجيل مهارات الهجرة كولومبيا البريطانية. من أجل القيام بذلك، يجب أن يكون المرشح قد تلقى عرض عمل من صاحب عمل في كولومبيا البريطانية.

الطرق الرئيسية للانتقال إلى كولومبيا البريطانية بشكل دائم هي كما يلي:

الهجرة الماهرة: الطريق إلى هؤلاء العمال المهرة في المهن التي يشهد طلبًا كبيرًا عليها في كولومبيا البريطانية. هذا هو النظام الذي يختار المرشحين المؤهلين على أساس نظام النقاط ويدعوهم إلى التقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. عمليات التطبيق والتسجيل على شبكة الإنترنت بالكامل.

المسار السريع -كولومبيا البريطانية:

 يساعد المسار السريع -كولومبيا البريطانية، العمال المؤهلين على الانتقال إلى كولومبيا البريطانية بطريقة سريعة. لتكون مؤهلاً بموجب هذا المسار، يجب على المرشحين إثبات أنفسهم مؤهلين لأحد برامج الهجرة الاقتصادية الفيدرالية أيضًا. يتم تحديد أهلية المرشح على أساس نظام النقاط. على الرغم من أن الخبرة العملية في كولومبيا البريطانية ليست ضرورية، فإن مستوى الخبرة المطلوبة في العمل إلزامي للمرشحين. يجب عليهم أيضا تلبية متطلبات الأهلية فيما يتعلق بالتعليم واللغة.

كولومبيا البريطانية Tech Pilot:

برنامج كولومبيا البريطانية هو مسار للهجرة يهدف إلى إتاحة مهارات العمال الأجانب للمبادرات في قطاع التكنولوجيا في المقاطعة. ليكون مؤهلاً، يجب أن يكون المرشح قد تلقى عرض عمل من صاحب عمل في كولومبيا البريطانية في واحدة من 29 مهنة مؤهلة بموجب البرنامج. يجب أن يكون عرض الوظيفة مدته سنة واحدة على الأقل، ويجب أن يكون ملف تعريف الدخول السريع للمرشح صالحًا لمدة 120 يومًا على الأقل في وقت تقديم الطلب.

هجرة رجال الأعمال: البرنامج الإقليمي التجريبي لكولومبيا البريطانية مخصص لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري جديد في المجتمعات الإقليمية لكولومبيا البريطانية.

هل تعتقد أن كولومبيا البريطانية هي مكان يمكنك من خلاله بناء مستقبل عظيم لنفسك؟ هل ترغب في معرفة المزيد عن الهجرة من مقاطعة كولومبيا البريطانية وكندا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بالتواصل مع مستشارينا الكنديين للهجرة على الفور!

 

لمزيد من التفاصيل :

WhatsApp :bit.ly/bc_migrate

Contact :+ 91-422-4980255 ( India ) / + 971-42865134 (Dubai)

Email : enquiry@canapprove.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Don’t miss a single immigration update!

Our immigration consultants are at work to provide you with regular and authentic updates on immigration news, entry cut-off scores, entry draw results, etc., Wait no further and enter your E-mail ID to subscribe to our newsletter for free!

Subscribe Our Newsletter

Follow us on